يلبي كافة معلمينا المتمرسين والمتفانين أعلى معايير التدريس الدولية بحيث يحملون شهادات رسمية ويتمتعون بالمؤهلات والخبرة العملية الواسعة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية الأكاديمية وإعداد الطلاب للامتحانات مثل الـ "IELTS" .

ويتمتع كافة معلمينا بالحد الأدنى من المتطلبات التالية:

  • شهادة جامعية أو مؤهل مكافئ
  • شهادة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية مثل شهادة تدريس اللغة الإنجليزية للكبار "CELTA" أو شهادة  "CertTESOL"من جامعة ترينيتي لندن
  • خبرة لا تقل عن سنتين في تدريس اللغة الإنجليزية
  • كفاءة عالية في استخدام اللغة الإنجليزية.

قابل بعض معلمي اللغة الإنجليزية لطلاب الجامعات

تانيا واليس

"يمنحني التدريس فرصة التواصل مع أشخاص من خلفيات مختلفة ومشاركة القصص عن حياتنا وتجاربنا. أحب رؤية الطلاب وهم يعززون ثقتهم بالتعبير عن أفكارهم باللغة الإنجليزية."

بدأت تانيا بتدريس الإنجليزية في 2005، وقد استكملت مؤخراً شهادة الماجستير في تدريس الإنجليزية لغير الناطقين بها واللغويات التطبيقية. وعملت تانيا في نيكاراغوا، وفييتنام، وميرامار وأندونيسيا قبل قدومها إلى سلطنة عُمان. 

جيسيكا وليامز

"أستمتع باستقلالية الفصول الدراسية وبحالة التدريس، فهي من أفضل الطرق لخلق مساحة للتبادل الثقافي بالإضافة إلى تزويد الطلاب بمهارات عملية ضمن بيئة إبداعية."

بدأت جيسيكا بالتدريس في 1995 وهي حاصلة على شهادة تدريس الإنجليزية للكبار "CELTA"، ودبلوم تدريس الإنجليزية للكبار "DELTA"، وشهادة الماجستير في اللغويات التطبيقية. وقد التحقت جيسيكا بالعمل مع المجلس الثقافي البريطاني في 2012 وعملت في أثيوبيا والأردن. وُلدت جيسيكا، في كينيا وعاشت في العديد من البلدان وهي بريطانية الأصل. 

فيونا دينيس

"إن تدريس الـ IELTS مجزٍ بالنسبة لي حيث أن الطلاب حريصون على تعزيز فرصهم في العمل. ويمكنني مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم عبر تزويدهم باستراتيجيات وأساليب يمكن تطبيقها في الامتحان."

بدأت فيونا مهنة التدريس في المملكة المتحدة عام 1988 وانتقلت إلى سلطنة عُمان في 2007. وهي تُدرّس الإنجليزية ودورات التحضير لامتحان الـ "IELTS" للعُمانيين منذ ثماني سنوات.

ريتشيل ماكغلوين

"إن التدريس مهنة رائعة وكل يوم يختلف عن الآخر. أستمتع برؤية الطلاب وهم يبنون ثقتهم باللغة الإنجليزية مع علمي بأنني ساهمت بتقدمهم."

بدأت ريتشيل تدريس الإنجليزية في 2007 وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في الدراسات الألمانية وإدارة الاعمال بالإضافة إلى شهادة تدريس الإنجليزية للكبار "CELTA". وقد عملت ريتشيل في إسبانيا والكويت وكوريا الجنوبية قبل قدومها إلى سلطنة عُمان وهي من ميدلزبرو، المملكة المتحدة،