يلبي كافة معلمينا المتمرسين والمتفانين أعلى معايير التدريس الدولية بحيث يحملون شهادات رسمية ويتمتعون بالمؤهلات والخبرة العملية الواسعة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية لصغار المتعلمين.

ويتمتع كافة معلمينا بالحد الأدنى من المتطلبات التالية:

  • شهادة جامعية أو مؤهل مكافئ
  • شهادة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية مثل شهادة تدريس اللغة الإنجليزية للكبار "CELTA" أو شهادة  "CertTESOL" من جامعة ترينيتي لندن
  • خبرة لا تقل عن سنتين في تدريس اللغة الإنجليزية
  • كفاءة عالية في استخدام اللغة الإنجليزية.

قابل بعض معلمي الصغار والشباب

أمين حتامي

"أجد التدريس مجزياً، فأنا أحب أن أرى ابتسامة طلابي بعد درس ما وأعينهم تلمع بريقاً كأنهم اكتشفوا أو حققوا شيئاً جديداً، وهذا يعني الكثير لي. عندما أرى الابتسامة مرسومة على وجوههم، أعرف أنني قمت بعملي على النحو الصحيح وأحدثت فرقاً."

بدأ أمين بتدريس اللغة الإنجليزية في 2001 وهو حاصل على شهادة تدريس الإنجليزية للكبار "CELTA" وشهادة متخصصة في تعليم صغار المتعلمين. أمين من أصول إيرانية وعمل في ماليزيا قبل مجيئه إلى سلطنة عُمان. 

جينيفر بيشينس

 "أستمتع بالجانب التواصلي في الفصل بما فيه من مساعدة الطلاب وتشجيعهم للوصول إلى أهدافهم الخاصة باللغة الإنجليزية."

تحمل جينيفر شهادة الماجستير في الفنون الجميلة وعملت في معهد الأفلام البريطاني قبل مباشرة عملها في التدريس في عام 2005. وقد عملت جينيفر في كوريا وفيتنام وإيطاليا وتونس والمملكة المتحدة قبل قدومها إلى سلطنة عُمان، واستكملت شهادة تدريس الصغار في كوريا وحصلت على دبلوم تدريس الإنجليزية للكبار "DELTA" في عام 2013. 

جون فلانغان

 "إن تعليم الصغار مجزٍ للغاية، فأنا أستمتع بوجودي في الفصل وأقدم الدعم لطلابي المتحمسين لتطوير مهاراتهم بالإنجليزية. وإنه لأمر رائع رؤيتهم وهم يزدادون ثقة."

بدأ جون التدريس في 2010 وهو حاصل على شهادة تدريس الإنجليزية للكبار "CELTA"، وشهادة تدريس الإنجليزية للصغار "CELTYL"، واستكمل دبلوم تدريس الإنجليزية للكبار "DELTA" في 2014. كما يحمل جون شهادة البكالوريوس والماجستير في العلاقات الدولية، وعمل في المجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة لمدة ثلاث سنوات قبل قدومه إلى سلطنة عُمان.  

أليكس والز

 "أستمتع كثيراً بالتعرف على طلاب ذوي خلفيات واهتمامات وطموحات مختلفة، ومساعدتهم في إيجاد طرق جديدة للتعبير عما يريدون قوله وتحقيق أهدافهم."

بدأ أليكس بمهنة التدريس في 2010 ولديه شهادة تدريس الإنجليزية للكبار "CELTA". وقبل قدومه إلى سلطنة عُمان، عمل أليكس مدرساً للصغار في أوزباكستان والصين.