يلبي كافة معلمينا المتمرسين والمتفانين أعلى معايير التدريس الدولية بحيث يحملون شهادات رسمية ويتمتعون بالمؤهلات والخبرة العملية الواسعة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية للكبار.

يتمتع كافة معلمينا بالحد الأدنى من المتطلبات التالية:

  • شهادة جامعية أو مؤهل مكافئ
  • شهادة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية مثل شهادة تدريس اللغة الإنجليزية للكبار "CELTA" أو شهادة  "CertTESOL" من جامعة ترينيتي لندن
  • خبرة لا تقل عن سنتين في تدريس اللغة الإنجليزية
  • كفاءة عالية في استخدام اللغة الإنجليزية.

قابل بعض معلمي كبار المتعلمين

بيدي بدريان

 "أحب كل تفاصيل عملي، لكنني على وجه التحديد أتطلع للقاء أشخاص جدد والتعرف على طلابي. وإن مشاهدة الصغار وهم يعززون ثقتهم باللغة الإنجليزية خلال الدروس من الأسباب العديدة التي تجعلني أحب التدريس."

وُلدت بيدي في إيران وترعرعت في بيرث وأستراليا الغربية، وعملت معلمة للغة الإنجليزية لعشرة سنوات. بدأت بيدي مهنة التدريس في عام 2005 في سوريا، وعملت في البحرين قبل خمس سنوات قبل قدومها إلى سلطنة عُمان. 

داريل ماكاي

"إن رؤية الطلاب متفاعلين ومستمتعين بعملية التعلم ويستخدمون الإنجليزية بثقة وطلاقة يُعد من أكثر الأمور الممتعة في التدريس."

بدأ داريل بمزاولة مهنة التدريس في عام 2007 وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والجغرافيا عام 1993، وعلى شهادة تدريس الإنجليزية للكبار "CELTA" عام 2005، ويدرس حالياً للحصول على شهادة "Trinity Dip TESOL". وقد عمل قبل قدومه إلى سلطنة عُمان في كوريا الجنوبية لمدة ثماني سنوات في تعليم الكبار والصغار. وُلد داريل في كرايستشرش، نيوزيلاندا. 

نيكول بوثوي

"السبب الرئيسي الذي يجعلني أحب التدريس هو لحظة رؤية نظرة الانتصار في أعين الطلاب عندما يتمكنون من فهم شيء ما يدرسونه في الفصل. إنه عمل مجزٍ للغاية ولا استبدله بشيء."

تعيش نيكول في سلطنة عُمان منذ عام 2007، واستكملت شهادة تدريس الإنجليزية للكبار"CELTA" في 2008. وهي تُدرّس الإنجليزية للكبار والصغار في المجلس الثقافي البريطاني منذ عام 2010. 

كيت غويليامز

"أحب اللغة، وهذا ما جعلني أتوجه لتدريس اللغة الإنجليزية. إنني أحب التدريس كثيراً، فهو جزء مثير من رحلة الفرد التعلمية. وإن أكثر ما يعجبني في التدريس هو الطلاب، فكل واحد منهم لديه قصة يشارك بها، وكل واحد اتخذ قراره بحضور الدرس وتعلم شيء جديد."

بدأت كيت بالعمل هنا في 2015 بعد حصولها على شهادة تدريس الإنجليزية للكبار "CELTA" من مركز مسقط.