انضم إلى شبكة خريجي المملكة المتحدة في سلطنة عمان وابق على اطلاع بآخر المستجدات في مجالات التعليم العالي، والبحث العلمي، والتدريب في المملكة المتحدة، وتمكن من التواصل مع أعضاء الشبكة الآخرين من خلال فعالياتنا الاجتماعية.

الرجاء استكمال النموذج أدناه. الحقول التي عليها علامة (*) الزامية

الإسم الكامل
يرجى الاختيار
يرجى الاختيار
يرجى الاختيار
الرجاء إدخال اسم (أسماء) المؤسسة (المؤسسات) الأكاديمية في المملكة المتحدة التي سبق أن التحقت بها.
يرجى الاختيار
يرجى الاختيار

اشعار حماية البيانات

يجمع المجلس الثقافي البريطاني بيانات شخصية عن أعضاء شبكة خريجي المملكة المتحدة في دول الخليج العربي. سوف نستعمل هذه البيانات لتسجيل عضويتك، وتزويدك بمعلومات من المجلس الثقافي البريطاني وتنظيم أنشطتنا الخاصة بأعضاء الشبكة. كما وتمنحنا هذه البيانات معلومات ذا طابع إداري وإحصائي عن خريجي المملكة المتحدة.

سوف يتم استعمال هذه البيانات لإدارة مجموعة واسعة من الأنشطة الخاصة بأعضاء الشبكة على الشكل التالي: المحافظة على السجلات، وتفعيل خدمات ومزايا أخرى للأعضاء فقط مثل الدعوات إلى لقاءات تعارف ودورات التطوير المهني.

سوف نحتفظ بهذه المعلومات طوال فترة عضوية كل فرد من أفراد الشبكة وسيتم تحديثها بالشكل المطلوب والمناسب.

سوف تتم مشاركة تلك البيانات مع موظفينا (سواء في المركز الرئيسي أوالمكاتب الفرعية الإقليمية) وجهات أخرى، بما فيها مؤسسات التعليم في المملكة المتحدة ووكلاء ومقاولين ومقدمي خدمات مرتبطين بالمجلس الثقافي البريطاني. يرجى الملاحظة أننا قد نشارك معلومات إدارية واحصائية – مكتومة المصدر بالشكل المناسب – عن شبكة خريجينا وتأثيرها مع الجهات الممولة لأنشطة ذات صلة بشبكة الخريجين (الهيئات الحكومية في المملكة المتحدة مثل سفارة المملكة المتحدة ذات الصلة).

 في حال استعانة المجلس بخدمات تلك الجهات، تكون هذه الأخيرة ملزمة تعاقديًا بمعالجة البيانات نيابة عن شبكة الخريجين، بصفتها الجهة المعالجة فقط. ويتم ذلك بطريقة آمنة وسرية بناء على التعليمات الصارمة لدينا.

بموجب قانون حماية البيانات البريطاني(1998)، يحق لكل من انتسب إلى شبكة خريجي المملكة المتحدة طلب نسخة عن المعلومات التي نحتفظ بها عنه في المجلس الثقافي البريطاني، كما يحق له أن يطلب منا تصحيح أية معلومات غير دقيقة. للحصول على مزيد من التفاصيل، يُرجى الرجوع إلى موقع حماية البيانات الخاص بنا.